تخطى الى المحتوى

CSF10 قواطع الأنابيب الصدفية المشطوف

تم تصميم آلات قطع وشطف الأنابيب الصدفية من سلسلة CSF من EZLINK PORTABLE MACHINE TOOLS لتوفير قطع وحواف ثابتة ودقيقة للأنابيب والأنابيب. مع القدرة على القطع والشطبة في وقت واحد، تعمل هذه الآلات على زيادة الإنتاجية والكفاءة.

تشتمل مجموعتنا القياسية على عشرة نماذج، تغطي نطاقًا واسعًا من أحجام الأنابيب من 50 مم إلى 1230 مم (2 بوصة إلى 48 بوصة). إن التصميم خفيف الوزن والمدمج للأجسام المصنوعة من الألومنيوم/الفولاذ يجعلها مثالية للتطبيقات ذات الخلوصات المحدودة. تعمل تقنية الإطار المقسم أيضًا على تسهيل تركيب الماكينة وإزالتها من الأنبوب.

تتوفر قواطع الأنابيب الصدفية من سلسلة CSF بخيارات الطاقة الهوائية، والكهربائية، والهيدروليكية، مع الإصدار الهيدروليكي القادر على قطع الأنابيب بسماكة جدار قصوى تبلغ 40 مم. موديل CSF10 قادر على قطع وشطف الأنابيب بقطر يتراوح من 114 إلى 275 ملم.

آلات مواجهة الحافة Eff610

EFF610 واجهة شفة

يتميز Flange Facer EFF610 بأنه متين وصغير الحجم ومثالي للتجديد السريع للمقاعد ذات الحواف الصدئة أو الندوب أو البالية إلى حالة جديدة تمامًا في دقائق. مثبتة داخليًا، وتواجه من 80 مم (3.15 بوصة) إلى 610 مم (24 بوصة) وتتميز بمعدلين للتغذية المستمرة.

اقرأ أكثر "
Eff1000 Id Monting Flange Facing Machine

EFF1000 شفة الوجه

ماكينة مواجهة الفلنجة عالية الجودة، ماكينة مواجهة الفلنجة خفيفة الوزن لكنها قوية مثبتة داخليًا لجميع أنواع واجهات الفلنجة، وتصنيع أخدود الختم، وإعداد اللحام ومملة العداد. يمكن تجميعها بسرعة وسهولة في الموقع. عرض EFF1000

اقرأ أكثر "
Mff350 واجهة شفة يدوية

واجهة شفة MFF350

إن Manual Flange Facer MFF350 عبارة عن آلة محمولة باليد مصممة خصيصًا لإعادة مواجهة الشفاه ذات الوجه المرتفع والوجه المسطح في الموقع أو في ورشة تصنيع / إصلاح.

اقرأ أكثر "

Skip to content

CSF10 Clamshell Pipe Cutters Bevelers

The CSF Series Clamshell Pipe Cutting & Beveling Machines from EZLINK PORTABLE MACHINE TOOLS are designed to provide stable and precise cuts and bevels for pipes and tubes. With the ability to simultaneously cut and bevel, these machines increase productivity and efficiency.

Our standard range features ten models, covering a wide range of pipe sizes from 50mm to 1230mm (2in to 48in). The lightweight and compact design of the aluminum/steel bodies makes them ideal for applications with limited clearances. Our split frame technology also makes it easy to install and remove the machine from the pipe.

The CSF Series Clamshell Pipe Cutters Bevelers are available with pneumatic, Metabo electric, and hydraulic power options, with the hydraulic version able to cut pipes with a maximum wall-thickness of 40mm. The CSF10 model is capable of cutting and beveling pipes with a diameter range of 114-275mm.

Eff610 Id Flange Facing Machines​

EFF610 Flange Facer

The Flange Facer EFF610 is rugged, compact and ideal for quickly reconditioning rusty, scarred or worn flange gasket seats to like-new condition in minutes. Internally mounted, facing from 80mm(3.15″) to 610mm(24″) and features 2 continuous feed rates.

Read More »